Image placeholder

الأسس الخاصة بحوكمة النفط والغاز

25 October–3 November 2017

  • Training

  • Starting 9:00AM

  • Ending 5:30PM EDT

  • Online

  • Applications closed

In English »
 

 

دورة تدريبية مشتركة لمعهد إدارة الموارد الطبيعية والمركز اللبناني للدراسات من تنظيم ملتقى حوكمة ادارة الموارد الطبيعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا

تعاون المركز اللبناني للدراسات مع معهد إدارة الموارد الطبيعية لإنشاء ملتقى للسياسات يهدف إلى بناء القدرات ودعم المجتمع المدني، والصحافيين، وصانعي السياسات من منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لتحسين حوكمة قطاع النفط والغاز بغية تعزيز التنمية المستدامة في المنطقة.

هذا العام، يقدّم الملتقى دورة تدريبية حول إدارة الموارد الطبيعية تتوجه إلى المهنيين من كافة أنحاء المنطقة لتعزيز فهمهم لقطاعي النفط والغاز وتطوير مهاراتهم للانخراط في المناصرة الفعّالة للسياسات، والعمل الصحفي أو الميادين الأخرى ذات الصلة. جميع المهتمين بالدورة التدريبية مدعوين إلى تقديم الطلبات. أعضاء المجتمع المدني والصحفيين بالإضافة إلى الأكاديميين، والخبراء وموظفو القطاع العام، من دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا مؤهلين للحصول على منح دراسية تغطي تكلفة الدورة وتذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة.

المشاركون الذين يتمّ اختيارهم مدعوين لحضور الدورة التدريبية في بيروت خلال الفترة بين 25 تشرين الأول/أكتوبر و3 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 . بالإضافة إلى الدورة التدريبية المشاركين مدعوين للمشاركة في مؤتمر إقليمي حول قطاع النفط والغاز يوم الخميس 2 تشرين الثاني/نوفمبر 2017.

يُطلب من المهتمين بالمشاركة تقديم طلباتهم قبل الجمعة 29 أيلول/سبتمبر 2017، باللغة الإنكليزية أو باللغة العربية على عنوان البريد الالكتروني التالي:  [email protected]

كتيب الدورة التدريبية (بالعربية والانكليزية)
 استمارة الترشيح (بالعربية والانكليزية)

شهادات المشاركين:
فريال عبود من العراق
كريستال حنا من لبنان
زينب مروقي من تونس